اخبار التعليم

مراجعة شاملة لمادة الاستاتيكا في الثانوية العامة علمي رياضة 2021

يستئناف طلاب الثانوية العامة غدا السبت باقي امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021 حيث يخوض الطلاب غدا السبت 31 من شهر يونيو، الجاري امتحان الاحياء والاستاتيكا على ان يختتم طلاب الشعبه العلميه الامتحانات يوم 2 اغسطس المقبل، في ظل عقد الامتحانات في الظروف الاستثنائية بسبب كورونا.

ملخص الاستاتيكا

ويستعرض موقع صباح مصر لطلاب علمي رياضة مادة الاستاتيكا حيث تتضمن مراجعة ليلة الامتحان مع تجميع القوانين ليتمكن الطلاب من الإجابة على كل أسئلة الامتحان.

حيث يتناول الامتحان اسئلة الاختيار من متعدد بنظام البتبل شيت الذي اكد على استحداثه الدكتور طارق شوقي في ظل عقد الامتحان مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية، من خلال بوابات تعقيم بلجان الامتحانات، فضلا عن استمرار اعمال تطهير اللجان على مستوى اللجان الامتحانيه.

امتحان الاستاتيكا في الثانوية العامة

ويؤدي الطلاب غدا امتحان الاستاتيكا بدايه من الساعه العاشرة صباحا وحتى الثانيه عشر ظهرا في ظل التاكيد على ارتداء الكمامات اثناء الامتحانات في اطار الحرص على سلامه الطلاب والعاملين على العمليه الامتحانية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم السبت 25-5-2024 بالتعاملات الرسمية في البنوك

يستقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات الرسمية من خلال البنوك، وتعرض بوابتنا أسعار الريال السعودي بحساب اليوم…

9 دقائق ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية…

47 دقيقة ago