مذكرة مراجعة نهائية إدارة مشتريات الدبلوم الفني التجاري 2020

مذكرة مراجعة نهائية إدارة مشتريات الدبلوم الفني التجاري 2020
ادارة المشتريات -الصف الثالث ثانوي تجاري - مراجعة
https://www.sba7egypt.com/?p=308478
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر، مذكرة مراجعة نهائية إدارة مشتريات لطلاب الدبلوم الفني التجاري، بالتزامن مع استئناف الامتحانات التحريرية مرة أخرى بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث انطلقت الامتحانات يوم السبت الموافق 27 يوليو الماضي، أدى الطلاب منها الامتحان لـ3 أيام ترتيب أيام الامتحانات حسب جدول كل شعبة، وتم منح الطلاب إجازة العيد بعدها حتى عادوا لأداء الامتحان يومي الأربعاء والخميس لينتهي بذلك أول 5 أيام من الامتحانات.

 

 

موعد امتحان مادة إدارة المشتريات 2020

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الدبلوم الفني التجاري، امتحان مادة إدارة المشتريات خلال الساعات القادمة، في سادس أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2020، يوم السبت المقبل الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، والتي تستمر حتى يوم 13 أغسطس.

 

 

وفي سياق متصل عقدت الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية 2020، في الفترة من يوم 27 يونيو إلى 20 يوليو الماضي، بعد تطبيق كافة إجراءات الحماية والوقاية التي تحمي الطلاب والمعلمين وتقيهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

 

مذكرة مراجعة نهائية إدارة مشتريات دبلوم تجارة

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على تقديم، مذكرة مراجعة نهائية إدارة مشتريات، كي يتمكن الطلاب الدخول الآن للمذاكرة منها في تلك اللحظات التي تسبب الامتحان مباشرةً، استعداداً لدخول الامتحان وحل الأسئلة التي ترد فيه للحصول على الدرجات النهائية التي تمكنهم من الالتحاق بواحدة من المعاهد أو الجامعات لاستكمال الدراسة بها.

 

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان الفيزياء العامة النموذجية الدبلوم الثانوي الصناعي 2020