مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص للصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022

مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص للصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022
مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص للصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=531766
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الدخول لتحميل مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص للصف الثالث الاعدادي نوفرها بالصور ذات الجودة العالية، المراجعة من خلالها على جميع النقاط التي وردت في مناهج الفصل الدراسي الأول 2022، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال امتحانات نصف العام المقرر انطلاقها بعد غدٍ السبت الموافق 29 يناير الجاري بكافة محافظات الجمهورية.

مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص للصف الثالث الاعدادي

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول للحصول على مذكرة ليلة الامتحان قراءة ونصوص، لطلاب الصف الثالث الاعدادي كي يتمكنوا من إلقاء نظرة سريعة على المعلومات التي وردت بها، والتي تساعدهم في تحصيل الدرجات النهائية في الامتحان المقرر انطلاقه بمادة اللغة العربية في أول يوم.

تحميل مذكرة مراجعة نهائية قراءة ونصوص 3 اعدادي

وتنتهي امتحانات نصف العام للصف الثالث الاعدادي يوم الخميس من الأسبوع المقبل، والموافق لتاريخ 3 فبراير 2022، وذلك حيث تستمر الامتحانات لمدة أسبوع متواصل يؤدي خلاله الطلاب الاختبارات التحريرية للتقييم في مقررات الترم الأول كاملة بدون أي حذف.

ومن الجدير بالذكر أن إجازة نصف العام تنطلق بعد انتهاء موسم امتحانات الشهادة الاعدادية مباشرةً، وذلك يوم السبت الموافق 5 فبراير القادم، وتستمر لمدة أسبوعين على أن يكون الموعد الرسمي لبداية الدراسة مجدداً بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير 2022، والآن يحل موعد الدخول لتحميل صور المراجعة النهائية في فرع القراءة والنصوص للصف الثالث الاعدادي الترم الأول فيما يلي:

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة نهائية لغة عربية للصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022 استعداداً لدخول الامتحان