مذكرة لغة عربية للصف الثاني الثانوي الفني الترم الثاني 2023 للالمام بالمنهج كامل

مذكرة لغة عربية للصف الثاني الثانوي الفني الترم الثاني 2023 للالمام بالمنهج كامل
https://www.sba7egypt.com/?p=645434
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر اليكم طلابنا مذكرة لغة عربية للصف الثاني الثانوي الفني الترم الثاني 2023، يمكن الاستعانة بها في إتمام عملية المذاكرة والالمام بالمنهج، حيث تشتمل الملزمة على كافة الدروس المقررة بالفصل الدراسي الاول، لذا يمكن تحميلها بالصور والاحتفاظ بها للمذاكرة منها قبل امتحان نهاية العام، حيث يعد الترم الثاني اقصر من الترم الأول، فسرعان ما ينتهي ويتم تقييم الطلاب على المناهج لذا نسارع بتقديم كل الملازم والمراجعات النهائية التي تمدكم بالمعلومة طلابنا الأعزاء.

موعد امتحانات نهاية العام 2023

وحسب الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن مدة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني هي 96 يوماً فقط بعد حذف العطلات والإجازات الرسمية، حيث تبدأ امتحانات نهاية العام لطلاب سنوات النقل اعتباراً من يوم السبت الموافق 6 مايو المقبل، وأيضاً امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 تبدأ بالمحافظات اعتباراً من نفس التاريخ 6 مايو 2023.

بينما يقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية اعتباراً من يوم السبت الموافق لتاريخ 27 من شهر مايو المقبل، على أن يتم الانتهاء منها والشروع في عقد امتحانات الشهادة الثانوية العامة اعتباراً من السبت الموافق 10 من شهر يونيو القادم.

مذكرة لغة عربية للصف الثاني الثانوي الفني 2023

والآن ننشر اليكم طلابنا من قراء ومتابعي موقع صباح مصر، مذكرة لغة عربية للصف الثاني الثانوي الفني، يمكن تحميلها بالصور للمذاكرة منها والاستفادة بالمعلومات الواردة بها كما يلي:

 

اقرأ أيضاً

تنسيق معهد فني صحي 2022 دبلومات .. لطلاب التعليم الفني درجات القبول بالمعهد الفني الصحي