مد فترة التسجيل فى جميع الجامعات الأهلية حتى 2 سبتمبر المقبل

مد فترة التسجيل فى جميع الجامعات الأهلية حتى 2 سبتمبر المقبل
الجامعات الأهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=341928
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد الجامعات الأهلية لاستقبال طلاب الثانوية العامة حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، وهذا بعد أن تم مد فترة التقديم لجميع الطلاب بدلاً من 30 أغسطس إلى 2 سبتمبر.

 

حيث أعلن الموقع الرسمي للجامعات الأهلية عن استمرار التسجيل لجميع الطلاب حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 سبتمبر 2020، وقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل فى كليات هذه الجامعات يوم السبت 22 أغسطس الماضي.

الجامعات الأهلية

وقد تم إتاحة التسجيل فى كليات جامعة الملك سلمان الدولية، وجامعة الجلالة، وأخيراً جامعة العلمين الدولية، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل (من هنـــــــــا)، ويقوم الطالب بتسجيل جميع بياناته الصحيحة ورفع صورة من شهادة النجاح فى الثانوية العامة على الموقع، واختيار الكلية التى تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب فى الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة أو الشهادات المعادلة.

تنسيق 2020

كما حددت الجامعات الأهلية موعد للاختبارات الشخصية التى من المقرر عقدها لجميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بها، وهذا من ضمن شروط القبول التى حددتها هذه الجامعات، وبالنسبة للتنسيق فهى تقل حوالي 5% عن الجامعات الخاصة نظراً لوجودها فى المدن العمرانية الجديدة كما أنها لا تهدف للربح.

اقرأ أيضاً:

تعرف على كيفية التسجيل فى موقع الجامعات الأهلية 2020-2021