محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 79,2% – رابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء 2022

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 79,2% – رابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=533925
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اعتمد اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022، منذ دقائق قليلة حيث جاءت نسبة النجاح مسجلة 79,2%، وذلك بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على أن يتم إتاحة الفرصة للاستعلام عن النتيجة على الموقع الإلكتروني للمحافظة بعد دقائق من اعتمادها.

نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء 2022

وجاءت نتيجة تالتة اعدادي شمال سيناء 2022 التي تم اعتمادها منذ دقائق، كرابع محافظة على مستوى الجمهورية تعتمد النتيجة للفصل الدراسي الاول، وذلك بعد محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، على أن يتم تتابع اعتماد وإعلان باقي المحافظات للنتائج خلال الساعات القليلة القادمة، ويتم استكمالها الاسبوع المقبل رغبةً في الانتهاء من اظهار جميع النتائج قبل انتهاء إجازة نصف العام وعودة الدراسة مجددا بالترم الثاني 2022.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء 2022

ومن خلال موقعنا نسارع بتقديم كل جديد يطرأ على الساحة أمام طلابنا، من شتى الأمور المتعلقة بالمنظومة التعليمية ومنظومة الامتحانات، لذلك نوافيكم برابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء 2022 من خلال الضغط هنااااا، حيث يتم التحويل بعدها مباشرةً على البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، ويتم تسجيل رقم جلوس الطالب للتعرف إلى نتيجته في امتحانات الترم الأول 2022.

امتحانات الترم الأول 2022 محافظة شمال سيناء

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022 في محافظة شمال سيناء، تمت بهدوء شديد دون رصد أي شكاوى، كما أن الطلاب خضعوا لأداء الامتحانات في لجان مؤمنة ومعمقة للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد، إلى أن انتهت الامتحانات بأمان والتي امتدت لمدة أسبوعا متواصلاً دون توقف.

موعد تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

وعلى صعيد متصل أوضح حمزة رضوان أنه تم فتح باب التظلم على نتيجة الترم الأول لطلاب الشهادة الاعدادية 2022، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس 10 فبراير ويمتد لمدة أسبوعين كاملين، مشيراً إلى أن الأسئلة جاءت جميعها من الكتاب والمقرر الدراسي في المناهج.

 

اقرأ أيضاً

ظهرت حالا نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الجيزة – رابط نتيجة تالتة اعدادي الجيزة 2022 – نتيجة الصف الثالث الاعدادي الجيزة برقم الجلوس 2022