محافظ دمياط تعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 – 2023 في هذا الموعد

محافظ دمياط تعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 – 2023 في هذا الموعد
زيارة وزير التربية والتعليم لمدارس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=620196
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يترقب الطلاب اعلان الجدول النهائي لكل امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 – 2023 بمحافظة دمياط، على ان يتم الاعتماد رسميا خلال الايام المقبله من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على ان يتم اعداد الجداول بحسب خطة الوزارة التي تم اعلانها سابقًا.

 

بينما اشار عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية و التعليم في المحافظة الى اعداد الجداول لصفوف الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام، وكذلك المستوى الرفيع لمدارس اللغات مع مراعاه اجازات الاقباط وايضا الخطة الرسمية من وزارة التربيه والتعليم.

على ان تعقد مديرية التربية والتعليم امتحانات نصف العام 2023 ، مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب حرصا على سلامه الطلاب والمعلمين القائمين على العمليه الامتحانية.

ووفقا لخطة الوزارة يتم اجراء امتحان المستوى الرفيع للغة الانجليزية الاولى في المدرسة الخاصه ياللغات من خلال المدرسة والتوجيه بحيث انها لا تعمل على التأثير على سير الدراسة

ومن المقرر ان تبدأ الامتحانات انصف العام على حسب خطة الوازرة في يوم 14 يناير 2023 والى يوم 26 يناير 2023 على ان تتضمن مناهج الفصل الدراسي الأول دون استبعاد مناهج شهور أكتوبر أونوفمبر وكذلك ديسمبر من الامتحانات.