محافظ بورسعيد ووكيل الوزارة يكرمان اوائل الشهادة الاعدادية

محافظ بورسعيد ووكيل الوزارة يكرمان اوائل الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=50600
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكريم الطلاب والطالبات اوائل الشهادة الاعدادية للعام الدراسى ٢٠١٧ – ٢٠١٨ بقاعة المؤتمرات بديوان المحافظة بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ود. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس امناء المحافظة وقيادات المديرية ومديرى الادارات التعليمية والمدارس واولياء الامور.

 

ووجه محافظ بورسعيد التهنئة للطلاب اوائل الشهادة الاعدادية على تفوقهم وايضا لاولياء امورهم لما بذلوه من جهد لكى يصل ابنائهم الى هذه المرحلة من التفوق كما ناشدهم بالحفاظ على هذا المستوى وحمايتهم من تجار العلم الزائف ومراكز الدروس الخصوصية وتعويدهم الاعتماد على النفس.

 

واضاف ان المدرسة هى المكان الطبيعى لتلقى العلم وتنمية المهارات وتأصيل السلوك السوى وتربية الطالب على العمل الجماعى والتعاون وخلق روح الانضباط والالتزام مما يساهم فى استقرار المجتمع.

ومن جانبه اكد د. نبوى باهى ان قرار المحافظ بمحاربة الدروس الخصوصية وغلق مراكز الدروس الخصوصية هدفه الاساسى حماية ابنائنا من مافيا العلم الزائف واشار الى ان النظام التعليمى الجديد منظومة متقدمة تساعد الطالب على تحصيل العلم والحصول على المعرفة بكل سهولة عن طريق البحث فى بنك المعرفة المصرى.

واضاف باهى انه سيتم خلال فترة الصيف تأهيل مثلث التعليم ( الطالب والمعلم وولى الامر) للتعرف على هذا النظام التعليمى الجديد وشدد على انه لا مكان للدروس الخصوصية فى ظل المنظومة الجديدة.

صور التكريم