محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 خلال ساعات.. لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 خلال ساعات.. لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=561300
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي خلال ساعات وهذا بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح للمواد الدراسية التي أدي الطلاب الامتحانات فيها خلال الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

حيث أشار الاستاذ محمد رمضان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه تقرر تأجيل اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي إلي غدا الجمعة أو السبت وهذا بسبب استمرار اعمال المراجعة ورصد الدرجات في كنترولات الاعدادية.

لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم عرض النتيجة علي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بعد الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية لاعتمادها، حيث يتم الاعلان عن العشرة الأوائل علي مستوي محافظة الشرقية من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة وأيضا عن طريق الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث من المقرر أن يتم مراجعة الدرجات للمرة الثانية اليوم الخميس وبمجرد الانتهاء منها سوف يتم اعتماد النتيجة من المحافظ ورفعها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية برقم الجلوس.

رابط البوابة الالكترونية محافظة الشرقية خدمة النتائج

كما يستطيع الطلاب بعد اعتماد النتيجة الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الموقع الالكتروني لبوابة مديرية التعليم الرسمي (من هنــا) او (من هنــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس واختيار البحث للحصول علي الدرجات في المواد التي أدي فيها طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات والمجموع الكلي الذي يؤهل الطالب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الفني.

اقرأ أيضا

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022.. لينك استعلام نتيجة 3 اعدادي