جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية الترم الاول 2022

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية الترم الاول 2022
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية الترم الاول 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=530657
Admin
موقع صباح مصر
Admin

أعلن المسؤولون عن امتحانات الشهادة الاعدادية في وزارة التربية والتعليم عن الموعد الخاص بجدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي هذا العام 2022 التيرم الأول الخاص بمحافظة الغربية بجميع مراكزها ومدنها، وعليه فقد تقرر أن تكون بداية الامتحانات يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، على أن تنتهي في يوم الامتحانات بشكل نهائي يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير عام 2022.

بالمواعيد جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية

بعدما تم تحديد اليوم الذي سيقوم طلاب الشهادة الاعدادية تأدية امتحاناتهم، حرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم الجدول الخاص بجميع المواد باليوم والتوقيت بالاضافة إلى المدة المقررة للمادة التي سيقوم الطالب بأدائها، وجاء جدول الامتحانات كالتالي:-

  • يوم السبت 29 يناير:- مادة اللغة العربية والخط والإملاء، على أن يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحاً ينتهي في الساعة 11:30، بما يعني أن مدة  الامتحان ساعتان ونصف.
  • يوم الأحد 30 يناير:- مادة الدراسات الاجتماعية، تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، أي أن مدة الامتحان ساعتان.
  • يوم الإثنين 31 يناير:- مادة الهندسة، تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، أي أن مدة الامتحان ساعتان، وفي نفس اليوم يمتحن الطلاب مادة التربية الفنية، والتي تبدأ في تمام الساعة  11:30 تنتهي في تمام الساعة 1:30، مدة الامتحان ساعتان.
  • يوم الثلاثاء 1 فبراير:- مادة الجبر والإحصاء، تبدأ في تمام الساعة 9 حتى الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات يبدأ في الساعة 11:30 حتى 12:30 مدة الامتحان ساعة.
  • يوم الأربعاء 2 فبراير:- مادة اللغة الأجنبية، تبدأ الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة  التربية الدينية، تبدأ الساعة  11:30 تنتهي في الساعة 1، مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • يوم الخميس 3 فبراير:- مادة العلوم، تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية