متى ينتهي تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي ؟

متى ينتهي تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي ؟
الحد الادنى للقبول بتنسيق المرحلة الأولى العام الماضي 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=707700
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم في هذا الحدث التعرف على كافة الأخبار التي تشغل بال الجميع من طلاب الثانوية العامة والتي تعد واحدة من أهم المعلومات التي يبحث عنها الطلاب حول التعرف على متى ينتهي تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي ؟ اخر موعد للتسجيل بالمرحلة الاولى، والتي نوافيكم كافة التفاصيل والمعلومات بشأن هذا الموضوع من خلال استكمال حديثنا في هذا المقال في الأسطر البارزة المقبلة.

موعد بدء تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023

حيث تنطلق بدء تسجيل الرغبات بالمرحلة الأولى من الصباح الباكر اليوم الموافق 5 من هذا الشهر الجاري ويقوم الطالب بتسجيل 75 رغبة وينسق الكليات التي يرغب في الالتحاق بها في الخانات الأولى من التنسيق، حيث تظهر الكليات المتاحة للطلاب بحسب المجموع الحاصل علية كل طالب عبر موقع بوابة التنسيق الإلكترونية.

متى ينتهي تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي ؟

حيث ينتهي تسجيل الرغبات بالمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة سواء الشعبة الأدبية والعلمية في يوم الاربعاء الموافق 9 من نفس هذا الشهر الجاري، ويستمر باب الرغبات  للمرحلة على مدار خمسة أيام متواصلين للطلاب لكي يقوموا كافة الطلاب بتسجيل الرغبات، ويأتي تنسيق القبول بالمرحلة الأولى للثانوية العامة الشعبة الأدبية والعلمية كما نوضحها إليكم.

الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى لشعبة علمي علوم 362 درجة فأكثر ما يعادل 88.29% فأكثر. -الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى لشعبة علمي رياضة 342 درجة فأكثر بنسبة مئوية 83.41% فأكثر . -الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الشعبة الأدبية 289.5 درجة فأكثر بما يعادل 70.61% فأكثر.

اقرأ أيضا 

رابط بوابة التنسيق تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي