متى تظهر نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2023؟

متى تظهر نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2023؟
متى تظهر نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2023؟
https://www.sba7egypt.com/?p=719933
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نشير اليكم في هذا المحتوي التعرف على متى سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2023؟ حيث يتم البحث كثير عبر المواقع من قبل طلاب الدبلومات الفنية سواء طلاب الثلاث والخمس سنوات لجميع التخصصات وايضا طلاب الدبلوم الصنايع، ونوافيكم كافة المعلومات والتفاصيل من خلال هذا المقال للتعرف على موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلوم الثانوي الفني الصنايع.

تنسيق الدبلوم الفني الثانوي الصنايع 2023

وعلى أن ينتهي التسجيل بموقع تنسيق الدبلومات الفنية بحسب قرارات وزارة التربية والتعليم الفني يوم الخميس الموافق 14 من هذا الشهر الجاري والتي بدأت تسجيل الرغبات منذ يوم 5 من نفس هذا الشهر الحالى، وبعد غلق الموقع سيتم الإعلان عن نتيجة التنسيق فورا لكي يتعرف كل طالب على ما حصل علية من كلية أو معهد بحسب المجموع الحاصل علية كل طالب، والتي يقبل تنسيق الدبلوم الثانوي الفني الصنايع الحد الأدنى 65%.

متى تظهر نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2023؟

وعلى أن تظهر نتيجة تنسيق الدبلوم الفني الصنايع بعد الانتهاء من موقع بوابة التنسيق والانتهاء من تسجيل الرغبات، وعلى أن يتم ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات بعد الانتهاء من قفل موقع التنسيق ب 72 ساعة، ويتم قبول بنسبة 10% من طلاب الدبلومات الفنية الحاصلين على الشهادة الثانوي جميع التخصصات  سواء الفني أو الصناعي أو التجاري أو الزراعي والفندقي بنظام الثلاث والخمس سنوات بالكليات المتاحة والمعاهد العليا والمتوسطة.

اقرأ أيضا 

متى تظهر نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2023 نظامي الثلاث والخمس سنوات ؟