متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 ؟

متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 ؟
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=683116
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

منذ انتهاء طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات نهاية العام وابتدأ الطلاب في التساؤل متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023؟ وحرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على اطمئنان الطلاب بإعلان نتائج الامتحانات في أقرب وقت ونعرض لكم من خلال السطور التالية في هذا المقال الموعد الممكن إعلان النتائج خلاله وكيفية الاستعلام عنها.

نتيجة امتحانات 3 اعدادى محافظة الشرقية الترم الثاني

وانتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية من تقديم امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس 25 مايو الماضي، وبعدها بدأت حالة من التوتر والانتظار لنتائج الامتحانات، وأكدت إدارة شئون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بدء عملية تصحيح أوراق الامتحانات من يوم السبت وحرصهم على سرعة انتهاء عملية التصحيح ثم المراجعة وجمع الدرجات ومن ثم رصدها بالكنترول، وإعلان النتائج للطلاب على الموقع الإلكتروني الرسمي قبل إعلانها في مدارس المحافظة بيوم واحد.

متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ؟

ويطرح جميع طلاب 3 اعدادى محافظة الشرقية سؤال واحد وهو متي تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني؟ وتحرص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على اطمئنان الطلاب وعدم إثارة القلق لدى الطلاب، ولذلك أوضحت أنه يتم الإعلان عن النتائج خلال الأسبوع الثاني من انتهاء الامتحانات أي من 1 يوليو إلى 8 يوليو و من الممكن أن يتم الإعلان عن النتيجة في أي يوم من هذه الأيام، وأيضا يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الإلكتروني بتسجيل الدخول إلي الرابط وتسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب للحصول عليها بكل سهولة، ويمكنكم طلابنا متابعة موقع صباح مصر لمساعدتكم الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها ونشرنا لرابط النتيجة لتعرف عليها.

 

اقرأ أيضاً

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 ورابط استعلام النتيجة برقم الجلوس