متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 ؟

متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 ؟
الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=683363
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الكثير من الطلاب ويتساءلون متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022-2023؟ ومنذ انتهاء الطلاب من تأدية امتحانات نهاية العام وأصبح لديهم حالة من التوتر والقلق من ظهور النتيجة ويرغب كل طالب في الحصول على الدرجات في أسرع وقت للاطمئنان، والتقدم للمرحلة الدراسية الأعلى القادمة التي يريد أن يكمل دراسته بها أن كانت الثانوية العامة او الدبلوم الفني، ويهتم موقع صباح مصر وفريق عمل قسم أخبار التعليم على تقديم كافة المعلومات الذي تكون محور بحث الطلاب وأولياء الأمور أيضا.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي 2023

ويريد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية التعرف علي توزيع درجات هذه السنة الدراسية، وجاء توزيع درجات المواد الدراسية لنهاية العام كالتالى: المجموع الكلي للفصلين الأول والثاني 280 درجة، الترم الاول 140 درجة، والترم الثاني 140 درجة، وينقسم المجموع الكلي على للمواد الدراسية المقررة ليكون 80 درجة مادة اللغة العربية، و60 درجة مادة اللغة الإنجليزية، و60 درجة مادة الرياضيات، و40 درجة مادة العلوم، و 40 مادة الدراسات الإجتماعية.

متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني؟

ونجاوب من خلال السطور التالية على تساؤل الطلاب متي تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الفصل الدراسي الثاني 2022-2023؟ حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن موعد إعلان النتيجة وأنه يتم طرحها على الموقع الالكتروني الرسمي في أي يوم خلال الفترة من 1 يوليو إلى 8 يوليو القادم، وأكدت أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات قد بدأت من بداية هذا الأسبوع ومجرد الانتهاء منها تبدأ عملية المراجعة، ثم تجميع الدرجات ورصدها بالكنترول، وأخيرا إعلانها عبر الموقع الإلكتروني قبل إعلانها وتوفرها بالمدارس بيوم واحد.

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2023