متاح دخول بنك المعرفة المصري 2021 لجميع المراحل التعليمية الأساسية والجامعية

متاح دخول بنك المعرفة المصري 2021 لجميع المراحل التعليمية الأساسية والجامعية
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=385072
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في مختلف المراحل الدراسية من التعليم قبل الجامعي (ابتدائي وإعدادي وثانوي)، والجامعي في تسجيل دخول بنك المعرفة المصري 2021، للاستفادة من المناهج التعليمية المتوفر عليه, والتي تم طرحها للطلاب في ظل اعتماد نظام التعليم الهجين الذي يمزج أشكال العملية التعليمية القديمة والحديثة معا.

 

أسس عودة المدارس بعد تعطيلها 15 مارس الماضي

واوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام التعليم الهجين الذي تم اعتماده هذا العام من أهم الأسس الذي تعتمد عليها في إطار تنظيم سير العملية التعليمية للطلاب، وذلك بعد عودة الدراسة في المدارس عقب توقفها منتصف شهر مارس الماضي بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ويعمل نظام التعليم الهجين على الجمع بين التعليم المباشر بالطريقة التقليدية في المدارس ولكن ليومين أو 3 فقط في الأسبوع، وبين طريقة التعليم الحديثة التي تم اعتمادها في ظل التحول الرقمي الهائل الذي تشهده المنظومة التعليمية في مصر، والذي يتم تحصيلها عبر منصات الوزارة التعليمية وعلى رأسها منصة بنك المعرفة المصري.

 

رابط دخول بنك المعرفة المصري 2021

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر رابط تسجيل دخول موقع بنك المعرفة المصري للاستفادة من المحتوى المطروح خلاله، وذلك بعد الضغط هنا، واختيار المرحلة التعليمية ثم الصف الدراسي الذي يقيد به الطالب، بعد إنشاء حساب للطالب على البنك الذي برزت أهميته بشكل كبير منذ منتصف شهر مارس الماضي، رغم تدشينه منذ عام 2016.

 

اقرأ أيضاً

تعرف على طريقة الدخول إلى منصة كلاسيرا التعليمية 2021