متاح تنسيق ثانوي صناعي 2020 – الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا لطلاب دبلوم صنايع

متاح تنسيق ثانوي صناعي 2020 – الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا لطلاب دبلوم صنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=349206
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع طلاب دبلوم صنايع التعرف على تنسيق ثانوي صناعي 2020 من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث نقدم الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا المتاحة لطلاب الدبلومات الصناعية، التي يمكنهم الالتحاق بها لاستكمال مرحلة دراسية أعلى من شهادة الدبلوم، وذلك بعد اتاحت وزارة التعليم العالي للطلاب الالتحاق بالجامعات والمعاهد بنسبة 10% من إجمالي الطلاب.

 

 

تنسيق دبلوم صنايع 2020

 

ومنذ لحظات اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية ويتلهف الطلاب لمعرفة تنسيق ثانوي صناعي 2020 نظامي الـ3 والـ5 سنوات، رغبةً في الوقوف على كافة التفاصيل التي تؤهلهم للالتحاق بإحدى الكليات أو المعاهد المتاحة العام الدراسي المقبل.

 

 

مؤشرات تنسيق ثانوي صناعي 2020

 

وبعد إعلان نتيجة الدبلومات الصناعية عن امتحانات إتمام العام الدراسي 2019-2020، لوحظ اقتراب نسب نجاح ورسوب الطلاب هذا العام من العام الماضي، وهو ما يشير إلى اقتراب التنسيق أيضاً، لذا نقدم في هذا المقال تنسيق ثانوي صناعي 2019-2020 للاسترشاد به لحين إعلان التنسيق الرسمي على بوابة التنسيق الحكومية.

 

 

والآن يمكن لطلاب شهادات الدبلومات الصناعية أنظمة الثلاث والخمس سنوات، الدخول على موقع التنسيق الرسمي من هنا، للإطلاع على تنسيق صنايع الـ3 سنوات، ومن هنا للاطلاع على تنسيق صنايع الـ5 سنوات، لمعرفة الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا، لحين كشف تنسيق العام الجديد المرجح عدم اختلافه كثيراً.

 

اقرأ أيضاً

المعهد الفني لتكنولوجيا السكك الحديدية لطلاب دبلوم صنايع 2020 – الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم