متاح تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من بوابة التنسيق الحكومية الرسمية لطلاب التعليم الصناعي أنظمة الـ3 والـ5 سنوات

متاح تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من بوابة التنسيق الحكومية الرسمية لطلاب التعليم الصناعي أنظمة الـ3 والـ5 سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=345141
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشغل الطلاب بالبحث عن تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020، والذي نحرص على توفيره الآن من موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية عن امتحانات إتمام العام الدراسي 2019-2020، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية أنظمة الثلاث والخمس سنوات يوم الأحد الماضي، وتم إعلانها رسمياً بالموقع الالكتروني لبوابة التعليم الفني في نفس اليوم، وتم توفيرها بعدها من خلال المدارس الفنية.

 

 

تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي الـ3 سنوات

 

وفي إطار حرص موقعنا موقع صباح مصر على تقديم كل ما ينشغل به الطلاب وأولياء الأمور في تلك اللحظات، تقديم اليكم تنسيق الدبلومات الصناعية للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة، كي يتعرف عليه الطلاب لمعرفة الحد الأدنى للقبول بتنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي نظام الـ3 سنوات، والذي يمكنكم الاطلاع عليه من موقع بوابة تنسيق الحكومة المصرية من هنا الآن.

 

 

تنسيق الدبلومات الصناعية نظام الـ5 سنوات

 

ويختلف تنسيق الدبلومات الثانوية الصناعية بين أنظمة الـ3 والـ5 سنوات، لذا ننشر اليكم أيضاً رابط الاطلاع على تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي نظام الـ5 سنوات من خلال الضغط هنا، والدخول على بوابة التنسيق الرسمية من موقع بوابة الحكومة المصرية للإطلاع على تنسيق الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب.

 

 

موعد إعلان تنسيق الدبلومات الثانوية الصناعية 2020

 

ومن المقرر أن يتم إعلان التنسيق الجديد لطلاب الدبلومات الثانوية الصناعية 2020 بأنظمة التعليم المختلفة سواء الثلاث سنوات أو الخمس سنوات خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتحديد بعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشهادة الثانوية، والمقرر انتهائه يوم 5 سبتمبر الجاري 2020.

 

اقرأ أيضاً

تنسيق الثانوي الصناعي 2020 قائمة المعاهد التي تقبل دبلوم صناعة – تنسيق دبلوم الصنايع والمعاهد المتاحة لنظامي الثلاث والخمس سنوات