اخبار التعليم

متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة السويس

طلاب محافظة السويس على موعد مع معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية في هذا الأسبوع، وفي هذه الأثناء العصيبة التي يعيش فيها جميع أولياء الأمور خوفا من الذهاب للمدرسة والاختلاط بأحد المصابين بفيروس كورونا يقدم صباح مصر روابط مباشرة للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من البيت.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة السويس عن الترم الثاني

تناقلت العديد من الشائعات اليوم بين الطلاب عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في عدد من المديريات التعليمية في محافظة السويس إلا أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قد نفي ظهورها أو اعتمادها حتى الآن، وأكد أنه مازال في انتظار النتيجة من الدكتورة سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس غدا أو بعد غد.

وأضاف عبد المجيد أن نتيجة الشهادة الاعدادية عن امتحانات الفصل الدراسي الأول كانت جيدة ومرضيه حيث كان مجموع نسب الطلاب الناجحين 81%، والدرجات التي تم الانتهاء من  رصدها عن الترم الثاني تدل على أن نسبة النجاح ستكون بين 96% إلى 99%.

كما توقع أيضا احتمالية ارتفاع معدل التنسيق الذي ستحدده المحافظة في منتصف شهر يونيو لقبول دفعة جيدة من الطلاب بالتعليم الثانوي العام بمعدل 15% أو 20% وذلك نظرا لارتفاع نسب النجاح هذا العام بشكل كبير، وننتظر بيان رسمي بالنسبة الفعلية، ونشير إلى أنه روابط مديرية التربية والتعليم بالسويس لاعلان النتائج من هنـــــــــــــــــــــا نظرا لتزايد البحث عنها والوقت القليل المتبقي على اعتمادها.

اقرأ أيضا

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الغربية 2020

هدى محمد

Recent Posts

بالاسماء اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم على طريق بورسعيد – دمياط

شهد طريق بورسعيد - دمياط، مساء امس حادث تصادم نتج عنه اصابه 3 اشخاص في…

14 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يشهد ختام ورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة الطلابية لمدارس إدارة دمياط التعليمية

واصل محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تفقده لورش عمل مخرجات ونواتج الأنشطة…

51 دقيقة ago