متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة شمال سيناء

متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة شمال سيناء الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=272445
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بمحافظات مصر، حيث ظهرت النتائج بعدد من محافظات الجمهورية التي وصل عددها إلى 11 محافظة أخرها اليوم الدقهلية التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية حيث وصلت نسبة النجاح إلى 98% وقد اعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن سعادته بنسبة النجاح التي تعطي مؤشر بناء على مدى تقدم مستوى الطلاب وتعاملهم مع النظام الحديث في أداء المشاريع البحثية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

ينتظر طلاب محافظة شمال سيناء الموعد النهائي لإعلان نتائجهم وحتى الأن لم يتم إصدار أي بيان رسمي من داخل ديوان المحافظة يفيد بالموعد النهائي لها ولكن من المتوقع أن يتم استكمال اعتماد باقي النتائج التي لم تعتمد بعد على مدار الأسبوع الحالي.

في ذات السياق صرح مصدر خاص من داخل المركز الإعلامي لمحافظة شمال سيناء أنه سيتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن بعد انتهاء أخر عملية مراجعة على النتائج وحصر نسبة وعدد الناجحين والمنقولين إلى الدور الثاني وأشار المصدر أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة من نوعها وأشاد بالطلاب وطريقة تعاملهم مع الأبحاث.

يجدر بالذكر أنه في إطار متابعتنا اليومية من خلال موقع صباح مصر نوفر لكم الرابط المباشر من هنـــــــــا الذي يحتوي على كافة النتائج التي تم الإعلان عنها الإضافة إلى روابط باقي النتائج حيث يتم التحديث فور ظهور أي منها.

اقرأ ايضا

رابط التسجيل الإلكتروني للتقديم للصف الأول الابتدائي فى المدارس الرسمية