ما هو منهج connect plus لرياض الأطفال الجديد

ما هو منهج connect plus لرياض الأطفال الجديد
منهج connect plus
https://www.sba7egypt.com/?p=169264
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

ما هو منهج connect plus قامت وزارة التربية والتعليم الفني بإصدار كتاب كونكت الكتاب الأساسي لتدريس اللغة الإنجليزية، وذلك لكل طلاب رياض الأطفال، وكذلك المراحل الإبتدائية بالنسبة للصف الأول والثاني.

ما هو منهج connect plus

سوف يتم توزيع هذا الكتاب على كل المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي تتضمن مدراس خاص اللغات، ومدارس رسمي لغات، وخاص عربي، وكذلك رسمي.

نظام التعليم الجديد

يعتبر كتاب كونكت هو بديل للمستوي الرفيع في كل مدارس اللغات والعربي، وهذه المادة تكون نجاح ورسوب، ولكنها لن تكون من ضمن المجموع، ولكنه مهم في التعليم خاصة النظام الحديث.

العام الدراسي الجديد

منظمة التعليم الجديدة انطلقت العام الماضي، وتم إلغاء كل المناهج الأخرى للغة الإنجليزية، وإضافة منهج كونكت في كل المدارس التابعة لوزارة التعليم.

أخبار وزارة التعليم

أكدت الوزارة على تسديد ثمن قيمة الكتاب الجديد كونكت، والذي يتم تدريسه لمرحلة رياض الأطفال للمستوى الأول والثاني، وكذلك يدرس في مراحل الصف الأول والثاني للمرحلة الإبتدائية.

سعر كتاب كونكت بلس

يبلغ سعر الكتاب 75 جنيه لكل كتاب منفصل، وأكدت الوزارة على سداد قيمة دليل المعلم لكل المدرسين، في جميع مراحل الصفوف الأولي بمبلغ قدره 100 جنيه لكل كتاب عن كل فصل دراسي، وذلك تابع لشركة لونجمان.