مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية للصف الأول الثانوي 2022 بعد الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية للصف الأول الثانوي 2022 بعد الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=568436
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية للصف الأول الثانوي 2022 بعد الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تنسيق المرحلة الأولي للتقديم في اولي ثانوي عام علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تنسيق المرحلة الأولي للتقديم في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل عند مجموع 225 درجة بالنسبة للثانوي العام علي مستوي جميع المدارس بالمحافظة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية عن استقبال رغبات طلاب الشهادة الاعدادية في التقديم للمرحلة الثانوية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنتهي يوم الحادي والعشرون من شهر يوليو الجاري.

تنسيق الصف الأول الثانوي 2022

ومن المتوقع أن يتم الاعلان خلال الأيام المقبلة عن تنسيق المرحلة الثانية للقبول في اولي ثانوي علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بعد الانتهاء من تسكين طلاب المرحلة الاولي وعمل احصاء وحصر للاماكن الشاغرة في مدارس الثانوي العام لتحديد الحد الأدني للقبول في المرحلة الثانية، حيث من المتوقع أن يتراوح الحد الأدني للقبول في المرحلة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي العام عند مجموع من 220 إلي 215 درجة.

اقرأ أيضا

محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بنسبة نجاح 76.8%