مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الإسكندرية

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الإسكندرية
تنسيق الدبلومات الفنية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=485912
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي المقبل، حيث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية وتم اعتماد النتيجة الخاصة بالترم الثاني بنسبة نجاح 78.9%.

 

ويترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية موعد الإعلان عن التنسيق سواء بالنسبة للمرحلة الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية المتنوعة الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية.

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021

 

حيث من المتوقع أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التنسيق خلال الساعات المقبلة، وقد ناشد أولياء أمور الطلاب المحافظة بخفض الحد الأدنى للقبول العام الدراسي المقبل بالنسبة للمرحلة الثانوية العامة بسبب انخفاض نسبة النجاح العام الجاري مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

كما تتوقع مصادر أن يكون الحد الأدنى للدبلومات الفنية بالنسبة للنظام الثلاث سنوات 200 درجة، بينما يكون الحد الأدنى للقبول في الدبلوم الفني نظام 5 سنوات 235 درجة.

تنسيق الثانوية العامة 2021

 

حيث مازالت المحافظة لم تعلن عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي للثانوية العامة، كما لم يتم الإعلان عن الحد الأدنى بالنسبة للدبلوم الفني نظام ثلاث وخمس سنوات علي مستوي المحافظة.

كما تتوقع مصادر أن يتم اعتماد الحد الأدنى للقبول من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، حيث يتم الإعلان عن المرحلة الأولى بالنسبة للثانوية العامة والدبلوم الفني بجميع الأقسام الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية بنظام ثلاث وخمس سنوات.

اقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية