مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية.. الحد الأدني للصف الأول الثانوي العام بالدرجات

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية.. الحد الأدني للصف الأول الثانوي العام بالدرجات
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي المقبل في جميع الادارات التعليمية بالمحافظة.

حيث اعتمداللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح 74.77%، ويستعد الطلاب للبدء في التقديم للمرحلة الثانوية العامة أو الفنية وفق الحدود الدنيا التي من المقرر أن تعلن عنها مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023

ومن المتوقع خلال الساعات المقبلة أن يتم اعتماد المرحلة الأولي من التنسيق والاعلان عن الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والفني والخدمات والمنازل وأيضا الخاص، حيث قالت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن المؤشرات الأولية للقبول في أولي ثانوي للعام الدراسي المقبل تشير إلي المجموع الكلي للقبول وهو 235 درجة بالنسبة للثانوي العام.

وفي حالة توافر أماكن في فصول الثانوي العام بالمدارس سوف يتم حصر اعتماد المرحلة الثانية وخفض الحد الأدني للقبول عند 225 درجة وفق المؤشرات الأولية، وسوف يتم خلال ساعات الاعلان عن جميع تفاصيل القبول بعد احتساب الطاقة الاستيعابية للفصول وفق الاعداد الناجحة من طلاب الصف الثالث الاعدادي بجميع الادارات التعليمية بمحافظة القليوبية.

المستندات المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي

صورة شخصية للطالب.

أصل وصورة من شهادة إتمام المرحلة الإعدادية.

وأصل وصورة من شهادة ميلاد الطالب

استمارة التقديم في المرحلة الثانوية.

صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

اقرأ أيضا

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي بالدرجات