لينك Link نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 الترم الأول.. رابط البوابة الالكترونية

لينك Link نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 الترم الأول.. رابط البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=535192
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لينك Link نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 الترم الأول عن طريق رابط البوابة الالكترونية للمحافظة بعد أن تم اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول منذ قليل.

 

اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول ووصلت نسبة النجاح في الترم الأول إلي 76%، جاء هذا في حضور الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

لينك Link نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

حيث أعلنت المحافظة عن اتاحة النتيجة لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي عبر البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة، برقم الجلوس فقط للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن درجات جميع المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

رابط البوابة الالكترونية محافظة البحيرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق التوجه إلي المدرسة الملتحق بها الطالب والحصول علي بيان نجاح بعد أن تقوم الادارات التعليمية بالمحافظة بارسال النتيجة إلي جميع المدارس الإعدادي.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عبر لينك البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول عن طريق رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة واستعراض درجات المواد الدراسية الحاصل عليها ومجموعه الكلي.

اقرأ أيضاً:

رابط البوابة الالكترونية محافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022