لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2022

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=535132
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول للعام الدراسي الجاري 22021-2022، بعد أن اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منذ قليل النتيجة.

 

حيث اعتمد محافظ بورسعيد مساء اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري بنسبة نجاح ط 70.5%، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الاجابات للمواد الدراسية المختلفة ورصد ومراجعة الدرجات قبل اتاحتها للطلاب.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

جاء هذا في حضور الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بورسعيد، كما حضر الدكتور عاطف علم الدين عضو عضو مجلس الشيوخ.

حيث أدي امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد علي نطاق المديرات التعليمية عدد اثني عشر ألف وسبعمائة واثنان وتسعون طالب وطالبة الامتحانات بمدارس المحافظة والتي بدأت من التاسع والعشرون من شهر يناير وانتهت يوم الخميس الثالث من شهر فبراير.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

هذا ومن المقرر أن يتم إرسال النتيجة الي جميع المدارس للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن درجات النجاح في جميع المواد الدراسية، كما يمكن الحصول علي النتيجة الكترونيا (من هنااا) او (من هنااا) عن طريق كتابة رقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات ثم يختار عرض النتيجة فيحصل علي بيان بالدرجات التب حصل عليها في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب في الترم الأول.

اقرأ أيضا

رابط مباشر وسريع نتيجه الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظه دمياط 2022