لينك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس.. البوابة الالكترونية الأزهر الشريف

لينك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس.. البوابة الالكترونية الأزهر الشريف
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562431
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022 علي مستوي جميع محافظات مصر برقم الجلوس من خلال رابط مباشر البوابة الالكترونية الأزهر الشريف بعد انتهاء التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

لينك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022

حيث انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري وبدأت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي الادارات التعليمية الأزهرية بمحافظات مصر للانتهاء من النتيجة.

وسوف يعتمد الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية وأيضا نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية وامتحانات ابنائنا بالخارج ورفع النتيجة عبر موقع البوابة الالكترونية الازهرية للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات.

رابط مباشر نتيجة الصف السادس الأزهري برقم الجلوس

وتقترب نسبة النجاح في العام الحالي للشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية من العام الدراسي الماضي، حيث يستطيع طلاب الشهادة الابتدائي وأيضا الشهادة الاعدادية الاستعلام عن النتيجة بالدرجات (من هنـــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس واختيار نوع الشهادة الابتدائية أو الاعدادية واختيار عرض النتيجة فيحصل الطالب علي درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

نتيجة تالتة اعدادي أزهري 2022 .. رابط مباشر موقع بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية