لينك موقع التنسيق 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تسجيل اختبارات القدرات

لينك موقع التنسيق 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تسجيل اختبارات القدرات
رابط موقع التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=571857
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك موقع التنسيق 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي لتسجيل مواعيد ورغبات اختبارات القدرات بالنسبة للكليات التي يتطلب الالتحاق بها اجتياز هذه الاختبارات علي مستوي الجامعات بمحافظات مصر.

لينك موقع التنسيق 2022

حيث يجب علي طلاب الثانوية العامة اجتياز اختبارات القدرات بالنسبة لكليات الفنون الجميلة والتمريض والتربية الرياضية والتربية النوعية كشرط للالتحاق بها بالاضافة إلي المجموع الحاصل عليه الطالب في الثانوية العامة والذي يجب أن يتفق مع الحد الأدني للقبول في الكلية التي يرغب في الالتحاق بها للعام الجامعي المقبل.

حيث اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة تسجيل رغبات اختبارات القدرات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الالكتروني (من هنـــا) وقد تم فتح الموقع لتسجيل اختبارات القدرات منذ صباح اليوم الأثنين 25 يوليو ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى يوم 6 أغسطس علي مستوي المحافظات لجميع طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات 2022 تعرف علي أماكن اختبارات القدرات بكليات الفنون الجميلة