لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. نتيجة 3 إعدادي برقم الجلوس

لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. نتيجة 3 إعدادي برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=560212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني للعام الدراسي الجاري، بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني وبدأت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

حيث أشار الاستاذ يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن أعمال رصد وتجميع الدرجات مستمرة في كنترولات الاعدادية لسرعة الانتهاء من الاعلان عن النتيجة بعد اعتمادها من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة خلال ساعات.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني البحيرة

وقد تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية عدد 121487 طالب وطالبة علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة والاعلان عنها خلال ساعات عبر موقع مديرية التعليم بالبحيرة والموقع الرسمي الالكتروني الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس واختيار اسم المحافظة.

وللاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني الكترونيا يقوم الطالب بالدخول عبر موقع المديرية الالكتروني  (من هنــا) أو (من هنــا)، ويسجل رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار عرض النتيجة فيحصل علي درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الاختبارات الخاصة بالترم الثاني والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

رابط نتيجة 3 إعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.. لينك منصة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات