لينك شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022.. لينك البوابة الالكترونية

لينك شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022.. لينك البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=533489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول للعام الدراسي 2022 بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف النتيجة منذ قليل ووصلت نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول إلي 76.8%.

جاء هذا في حضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات علي مستوي كنترولات الاعدادية بالمحافظة واعتمادها من المحافظ لاتاحتها أمام جميع الطلاب.

لينك شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول

بعد أن تم اعتماد النتيجة بدأ الطلاب في البحث عنها عبر الموقع الالكتروني للبوابة الالكترونية والذي أعلنت عنه محافظة الإسكندرية ظهر اليوم الخميس العاشر من شهر فبراير للحصول والاستعلام عن النتيجة.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022

وتسبب الضغط علي موقع البوابة الالكترونية في تعذر بعض الطلاب من الحصول علي النتيجة حتى الآن، ومن خلال موقع صباح مصر ننشر رابط شغال للحصول والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس فقط.

لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر لينك البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (من هنـــــــا) أو (من هنـــــا) ويقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به والذي ادي به امتحانات نصف العام، ثم يختار كلمة عرض النتيجة فيظهر اسم الطالب والمدرسة الملتحق بها والادارة التعليمية ودرجات المواد الدراسية التي حصل عليها الطالب ومجموعه الكلي الحاصل عليه في الترم الأول.

اقرا أيضا

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسكندرية 2022 برقم الجلوس البوابة الالكترونية