لينك تنسيق الأزهر بنين 2022 .. موقع بوابة التنسيق الحكومية تسجيل رغبات الأزهر علمي وأدبي

لينك تنسيق الأزهر بنين 2022 .. موقع بوابة التنسيق الحكومية تسجيل رغبات الأزهر علمي وأدبي
لينك تنسيق الأزهر بنين 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=590876
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث الكثير من طلابنا الأبناء عن لينك تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية لينك تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية بنين2022 لكي يستطيعوا تسجيل رغباتهم والكليات التي يريدون الالتحاق بها سواء لطلاب الشعبة العلمية الأزهرية أو طلاب القسم الادبي، ونتعرف معكم من خلال هذا الحديث عن كافة المعلومات وتوفر لكم في هذا المقال لينك التنسيق التي يبحث عنة الملايين من طلاب الازهر.

تسجيل رغبات الأزهر علمي وأدبي 2022

وشهد تنسيق الثانوية الأزهرية عمليات بحث مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة كل التفاصيل عن التنسيق، وتم فتح باب تنسيق الثانوية الازهر عبر موقع بوابة التنسيق الإلكترونية لمختلف الاقسام سواء علمي أو ادبي أو الشعبة الاسلامية بجامعة الأزهر الالكترونية، ويبدوأن طلاب الازهر في تسجيل رغباتهم بالكليات الأزهرية ابتدأ من اليوم الأحد الموافق 21 من الشهر الشهر الحالي ويتاح لهم فرصة تسجيل الرغبات على موقع الازهر الالكتروني لمدة خمسة أيام من اليوم.

لينك تنسيق الأزهر بنين 2022

ونتيح لكم من خلال الضغط هناااااا موقع الازهر الالكتروني لاتاحتة للطلاب لتسجيل رغباتهم علية من المنزل، ونكتب لكم تنسيق كليات الازهر للبنين من إبان هذا الموضوع لكي يتعرف كل طالب على تنسيق الكلية التي يرغب في الالتحاق بها في السطور البارزة القادمة.

  1. كليات التربية بنين بالقاهرة والدقهلية وأسيوط ويجب اجتياز الطالب  اختبار القبول الذي يعقد بالكلية  المقررة للاختبار) .
  2. كلية التربية الرياضية بنين بالقاهرة و شعبة التربية الفنية ( رسم ) بكلية التربية.
  3. كليات الشريعة والقانون بالقاهرة والأقاليم قسم الشريعة الإسلامية.
  4.  كلية أصول الدين بالقاهرة.
  5. كلية التربية الأزهرية للبنين، ويجب اجتياز اختبار اللياقة البدنية للالتحاق بالكلية.

اقرأ أيضا

تنسيق كليات جامعة الأزهر 2022 .. مؤشرات تنسيق الأزهر ٢٠٢٢ بنين وبنات