لينك التقديم في الصف الأول الثانوي 2022 في جميع محافظات مصر.. رابط وشروط التقديم في أولي ثانوي 2022-2023

لينك التقديم في الصف الأول الثانوي 2022 في جميع محافظات مصر.. رابط وشروط التقديم في أولي ثانوي 2022-2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=566331
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك التقديم في الصف الأول الثانوي 2022 في جميع محافظات مصر، حيث نتعرف علي الشروط الواجب توافرها في الطلاب الحاصلين علي الشهادة الاعدادية العام الدراسي الحالي للتقديم في المرحلة الثانوية.

لينك التقديم في الصف الأول الثانوي

حيث أعلنت المديريات التعليمية بمحافظات مصر عن الحد الأدني للقبول بالنسبة للصف الأول الثانوي سواء العام أو الفني للعام الدراسي المقبل، كما اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط التقديم الالكتروني بالنسبة لجميع المحافظات للتيسير علي الطلاب في التسجيل الالكتروني للالتحاق بأولي ثانوي.

رابط وشروط التقديم في أولي ثانوي 2022-2023

ويستطيع طلاب الشهادة الاعدادية التقديم الالكتروني للالتحاق بأولي ثانوي بجميع محافظات الجمهورية عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (من هنـــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل الكود وهو البريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة به للدخول عبر الموقع والتسجيل الالكتروني للالتحاق بالمرحلة الثانوية، ثم يختار المزيد لمتابعة الحد الأدني للقبول في المحافظة المقيم بها الطالب ويقوم بملء رغباته ويختار التعليم الثانوي العام أو الفني وفق المجموع الحاصل عليه الطالب في الشهادة الإعدادية ثم حفظ الرغبات.

حيث يجب علي الطالب أن يكون حاصل علي الحد الأدني للقبول في أولى ثانوي للعام الدراسي المقبل وفق ما وضعته المحافظة المقيم بها الطالب، كما يجب أيضا أن يكون الطالب ناجح في الصف الثالث الاعدادي في العام الدراسي الحالي ويختار المدرسة وفق المربع السكني المقيم به ومحافظة اقامته.

 

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر  https://www.sba7egypt.com/

 

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2022 بعد الاعدادية جميع المحافظات.. الحد الأدني للقبول في اولي ثانوي