لماذا عدلت التعليم موعد امتحانات النقل والشهادة الاعدادية 2024….. السر في اعياد القيامة

لماذا عدلت التعليم موعد امتحانات النقل والشهادة الاعدادية 2024….. السر في اعياد القيامة
لماذا عدلت التعليم موعد امتحانات النقل والشهادة الاعدادية 2024.
https://www.sba7egypt.com/?p=773624
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نوفر اليكم في هذا الحديث التعرف علي السر وراء تغيير مواعيد امتحانات مراحل وصفوف النقل والشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2024 اخر العام، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد انطلاق امتحانات اخر السنة منذ أيام قامت بتعديلها مرة أخري.

حيث قامت الوزارة بتعديل مواعيد امتحانات اخر العام والسر في اعياد القيامة، لذلك نكتب أهم المعلومات لمعرفة لماذا عدلت التعليم موعد امتحانات النقل والشهادة الاعدادية 2024.

لماذا عدلت التعليم موعد امتحانات النقل والشهادة الاعدادية 2024

وعلي أن تنطلق امتحانات مراحل وصفوف النقل وايضا الشهادة الاعدادية اخر العام بدء من الفترة من يوم 8 من شهر مايو 2024 وتستمر امتحانات اخر السنة لمراحل سنوات النقل حتي يوم 23 من نفس شهر مايو 2024، والتي تعقد الامتحانات في هذه الفترة حتي لا يأتي خلال هذه الأيام اي اعياد للأخوة المسيحيين، ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم بتعديل ايام الامتحانات لمراعاه الايام العيدية والإجازة الرسمية للنصاري والمسيحيين.

مواعيد انطلاق امتحانات صفوف النقل والشهادة 2024 

واكدت الوزارة علي أن يتم أيضا عقد امتحانات الدبلومات الفنية في المواعيد المعلنة عنها من قبل الوزارة رسميا بدء من الفترة 25 من شهر مايو وتستمر حتي يوم 6 من شهر يونيو 2024، وعلي أن تبرم امتحانات الثانوية العامة وفقاً للجدول الموضوع من قبل الوزارة في الفترة من خلال يوم الاثنين بتاريخ 10 من شهر يونيو القادم وتستمر حتي يوم السبت بتاريخ 20 من شهر يوليو 2024 المقبل.

اقرأ أيضا 

موعد اعتماد جدول امتحانات الدبلومات الفنية العام الدراسي 2024