للبنين وبنات درجات القبول وشروط التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021

للبنين وبنات درجات القبول وشروط التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021
التمريض العسكري
https://www.sba7egypt.com/?p=481451
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث الطلاب واولياء الامور عن درجات القبول وشروط التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021 والسبب في ذلك الامر والمعلومات المغلوطة الصحافة الصفراء والتي تبتعد كل البعد عن اداب المهنه حيث عملت بعضها على بث الاخبار عن القبول في التمريض العسكري.

 

فيما يقدم صباح مصر حقيقه ما تم نشره حول بدايه استقبال طلبات التقديم لمدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية 2021؛ حيث لا تستقل القوات المسلحة تلك الطلبات وخاصه نع نفي وزارة التربية والتعليم الاخبار المتداوله من خلال مواقع الانترنت عن مدارس للتمريض العسكري بعد الاعدادية ولذلك لعدم وجود تلك المدارس من الاساس على عكس ما تم نشره على شبكة الانترنت.

ولكن تقبل القوات المسلحة دفعة من  المتطوعين لصالح التمريض العسكري بالقوات المسلحة من الحاصلين على الثانوية العامة من الشعبه علمي علوم والأزهرية الشعبه العلمي للذكور بحوش عيسى، وللبنات في معهد أحمد جلال والمعهد الصحي بشارع الجلاء.

وتعلن القوات المسلحة عند الحاجه عن  قبول دفعة جديدة ووزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، لقبول المتطوعين من الحاصلين الثانوية العامة لصالح التمريض العسكري، كما يمكنك التعرف على بدائل الثانوية العامة .

إقرأ أيضاً

جايب كام في المية … طريقة حساب نسبه مجموع الثانوية العامة 2021