كيف أنجح فى إتمام البحث الخاص بي وأهم الخطوات التي أقوم بها

كيف أنجح فى إتمام البحث الخاص بي وأهم الخطوات التي أقوم بها
بالرقم القومي رابط الاستعلام عن كود الطالب
https://www.sba7egypt.com/?p=224389
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يسعى جميع طلاب سنوات النقل من الصف الثالث الإبتدائي وحتى المرحلة الإعدادية لمعرفة كيفية النجاح في إتمام البحث الخاص به وأهم الخطوات التي عليه القيام بها، بعد قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحانات للطلاب في نهاية العام الدراسي الحالي، والاكتفاء بعمل بحث مشروع لكل مادة على المنصة الإلكترونية.

طريقة إتمام البحث الخاص وأهم الخطوات

يسأل كل الطلاب حول طريقة وكيفية عمل مشروع البحث علي المنصة الإلكترونية (edmodo)، وهل سيمتحن الطالب في كل المواد المقرر عليه وهل ستضاف في المجموع، وهل يضم البحث مادتي التربية الدينة ومادة الحاسب الآلي، وهذا ما سوف نجيب عوه في عدة نقاط..
1- يجب ان تعلم أن البحث سيكون مرتبط بالننهج، ولذلك قرر وزير التربية والتعليم أن يكون البحث في ما تم دراسة حتي يوم 15 مارس.
2- حتي هذة اللحظة لم يعلن وزارة التربية والتعليم عن طبيعة البحث الذي سوق يقوم الطالب بإنشائه، لذلك أي اجتهاد من أي معلم فهو من وحي خياله ليس إلا.
3- البحث يعتمد على المذاكرة في المنهج المقرر حتى 15 مارس، فإذا كنت تمتلك المادة العملية سوف تقدر على إتمام البحث الخاص بك، إذا كانت أسئلة مقالية سوف تجيب عنها لو أختيا ات أو أسئلة تجيب عليها من بنك المعرفة.. كل هذا وارد.
5- إتاحة أن تحصل على الكود الخاص بك من وزارة التربية والتعليم من منصة edmodo تحت إلانشاء حتى الان.
6- وزارة التربية والتعليم سوف توضح طبيعة عمل البحث وكيفيه التواصل مع مدرس الفصل الخاص بك.

ولمعرفة تفاصيل أكثر ومعرفة كيفية النجاح فى إتمام البحث الخاص بك وأهم الخطوات التي عليك القيام بها،
شاهد في الرابط التالي :

والجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم تكليف كل طالب بتقديم البحث وفقًا لما درسة الطالب بكل مادة حتي يوم 15 شهر مارس الماضي، في إطار حرص الدولة على طلابها للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.