كيفية معرفة هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه ؟

كيفية معرفة هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه ؟
قبول تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=715770
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كيفية معرفة هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه، هو ما سننشره لكم اليوم ردا على اسئلة الطلاب واولياء امورهم، حيث ان هناك حالة من القلق بسبب عدم معرفة جميع القواعد الخاصة بتقليل الاغتراب، لذلك سوف نتيح لكم اليوم من خلال السطور القادمه سوف نتيح لكم اعزائنا طلاب الثانوية العامه، الاجابة عن كافة التساؤلات واطلاعكم على التفاصيل والمعلومات الخاصة بقبول تقليل الاغتراب من عدمه.

 

خطوات تقليل الاغتراب

فيما يتم إتاحة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والمرحل الثانية ، ثم اتاحته لجميع طلاب المرحلة الثالثة، حيث انه يرغب العديد من طلاب الثانوية العامة بمعرفة هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه ؟ الجدير بالذكر ان نتيج تقليل الاغتراب تأتى عن طريق دخول الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، الذى اتاحته وزارة التعليم العالى، ثم بعد ذلك يقوم الطالب باختيار أيقونة اضغط هنا لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب، ثم يقوم بكتابة الرقم السري الخاص به والذى كان قد سجل به الطالب في التنسيق، ولسوف تظهر لك بطاقة الترشيح بعد نتيجة تقليل الاغتراب، وهي التي تعجل الطالب بتعلم هل تم قبول طلبك أم لا؟

هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه

والان اجابة عن السؤال الذى يطرحه الطلاب، عن كيفية معرفة هل تم قبول تقليل الاغتراب أم تم رفضه ؟ إذا كان طلب تحويل الطالب من خلال قيامه بتقليل الاغتراب يكون مقبولا إذا كان موجودا في بطاقة الترشيح الخاصة بالكلية أو المعهد التي كان قد سجل الطالب عند اختيار الرغبة للمرة الثانية في تقليل الاغتراب، ولكن اذا وجدت الكلية التي ظهرت لك في النتيجة لأول مرة، فإذا طلب تقليل الاغتراب الخاص بك قد تم رفضه.

اقرأ ايضا

موعد اعلان نتيجة تقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد لطلاب المرحلتين الأولى والثانية