كيفية حل البابل شيت لطلاب أولى وتانية ثانوي بعد اعتماده رسميا بامتحانات الترم الثاني 2021

كيفية حل البابل شيت لطلاب أولى وتانية ثانوي بعد اعتماده رسميا بامتحانات الترم الثاني 2021
بابل شيت
https://www.sba7egypt.com/?p=448053
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي التعرف على كيفية حل البابل شيت في تلك اللحظات، بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد هذا النظام في امتحانات الترم الثاني الشهرية، المقرر عقدها على مدار شهرين فقط في أبريل ومايو القادمين، حيث تم دمج شهري مارس وأبريل معا في اختبار شهري واحد نظرا لمرور الوقت واقتراب شهر مارس على الانقضاء، فلم تعد هناك فرصة لعقد اختبار على منهج الشهر.

 

نظام امتحانات أولى وتانية ثانوي

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام امتحانات أولى وتانية ثانوي المقرر اتباعه في الترم الثاني من العام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث يقرر الغاء الامتحانات الالكترونية وعقد امتحانات ورقية للطلاب، يتم عقدها إلى مدار ثلاثة أيام فقط بدلا من عشرة أيام، وذلك بنظام الامتحانات متعددة التخصصات التي تجمع بين أكثر من مادة في ورقة امتحان مجمعة، وتكون طريقة الامتحانات بنظام بابل شيت التي تسهل عملية التصحيح على الوزارة لسرعه إنجازها.

 

كيفية حل البابل شيت لطلاب أولى وتانية ثانوي

ومن جانبه يستعرض موقع صباح مصر كيفية حل البابل شيت لطلاب أولى وتانية ثانوي، من خلال هذا المقال كي يتمكن الطلاب الدخول للتعرف عليها، والتي نسردها اليكم في نقاط بارزة موضحة بالترتيب كما يلي:

  • أولاً يتم توزيع 3 ورقات على الطالب وهي: 1- ورقة الأسئلة. 2- ورقة إجابة بابل شيت. 3- ورقة إجابة الأسئلة المقالة إن وجدت.
  • يقوم الطالب بكتابة اسمه والكود على الثلاث ورقات بالقلم الجاف.
  • بعد ذلك يتم توزيع 4 نماذج للأسئلة والأسئلة واحدة ولكن ترتيبها مختلف منعا للغش.
  • هناك خطوة هامة جدا لابد الإنتباه إليها وهي التأكد من مُطابقة رقم نموذج الأسئلة لرقم نموذج إجابة “البابل شيت” وفي حالة الخطأ يتحمل الطالب وحده الخطأ.
  • يجيب الطالب عن الأسئلة ويظلل الدائرة الموجودة جانب الإجابة الصحيحة بالقلم الرصاص.

 

اقرأ أيضاً

ننشر مقرر شهر مارس وأبريل للصف الاول الثانوي 2021 رسميا من وزارة التربية والتعليم