كيفية حساب النسبة المئوية للدبلومات الفنية .. ازاي اعرف المجموع بالنسبة المئوية ؟

كيفية حساب النسبة المئوية للدبلومات الفنية .. ازاي اعرف المجموع بالنسبة المئوية ؟
النسبة المئوية
https://www.sba7egypt.com/?p=566840
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يترقب الملايين من طلاب الدبلومات الفنية كيفية حساب النسبة المئوية، وننقل لكم من خلال الحديث المعلومات الهامة عن حساب النسبة المئوية لطلاب جميع الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري وفندقي من جانب الاسطر التالية، وكثرت التساؤلات من قبل الطلاب ازاي اعرف المجموع بالنسبة المئوية خصوصا بعد ظهور النتيجة هذا هو ما نوضحه لكم كالاتي.

ازاي اعرف المجموع بالنسبة المئوية ؟

ننشر موقع صباح مصر لطلاب الدبلومات الفنية ازاي اعرف المجموع بالنسبة المئوية، ازاى تحسب النسبه المئويه %
اذا كان مجموع الدرجات للطالب ×  100يقسمه علي المجموع الكلى، وقد قمنا لكم بالتعرف علي حساب النسبة المئوية للدبلومات الفنية جميع الشعب.

كيفية حساب النسبة المئوية للدبلومات الفنية

اذاكان مجموع الدرجات للطالب علي  المجموع الكلى يضرب في 100 وبذلك تحصل علي النسبة المئوية، ثم يقوم الطالب بقسم المجموع التي حصل علية علي المجموع الكلي لتحصيل المواد وهي اذا حصل الطالب علي مجموع 650 من المجموع الكلي فيتم ضربها في 100 ليصبح الناتج 65000، ثم يقوم بقسمة هذا الناتج علي المجموع الكلي للدبلومات الفنية وهو 700 درجة اي (65000÷700)= 92,85% وهى النسبة المئوية التي حصل علية الطالب في دراستة.

اقرأ ايضا

“جايب كام في الميه” .. احصل على النسبة المئوية لمجموع الدبلومات الفنية 

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر https://www.sba7egypt.com/