كل ما تريد معرفته عن عمل البحث من موقع المكتبة الرقمية الجديد وزارة التربية والتعليم

كل ما تريد معرفته عن عمل البحث من موقع المكتبة الرقمية الجديد وزارة التربية والتعليم
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=233895
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبحنا بإمكانك التعلم عن بعد من خلال موقع المكتبة الرقمية الجديد التي اطلقتة وزارة التربيه والتعليم بعد إعلان إلغاء الدراسة وكذلك الامتحانات بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح كل دول العالم وهدد البشريه بأكملها.

اشتغلت وزاره التربيه والتعليم المصريه استخدام الطلاب لكل وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الانترنت حيث قدمت اليهم موقع المكتبه الرقميه ليكون مرجع لكل الوسائل التعليميه الخاصة بعمل مشروع البحث الذي يعد محور مهم جدا ويعادل قيمة الامتحانات بحسب تصريحات وزير التربيه والتعليم الاخيرة.

يقدم موقع المكتبه الرقميه الجديده كل المعلومات لكل المراحل التعليميه بخصوص عمل البحث أو المشروع البحثي على حد قول وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقي ويمكنك الدخول الى الموقع واختيار الصف الدراسى التي ترغب في الإستعلام عنه عمل المشروع الخاص به اولمشاهده لبعض المناهج الدراسيه المقدمه عبر هذا الموقع التي تقدمها وزارة التربيه والتعليم خلق مناخ جديد للتعليم في تلك الفترة التي تشهدها البلاد و كل دول العالم من حيث أصبح والتعليم بين يديك من هاتفك المحمول او حاسوبك.

رابط موقع المكتبة الرقمية

يستعرض موقع صباح مصر رابط سريع للدخول الى موقع المكتبة الرقمية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم يمكنك بعد دخول الى الموقع من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg واختيار المشروع البحث المراد الإستفسار عنه او إختيار المناهج التي ترغب في تعلمها

 

إقرأ أيضا