اخبار التعليم

كليات ومعاهد دبلوم الزراعة 2020| تنسيق الدبلومات الفنية موقع بوابة الحكومة المصرية

كليات ومعاهد دبلوم الزراعة 2020 أمام طلاب الدبلومات الفنية والتى من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول خلال الأيام المقبلة للتقديم فى العام الجامعي الجديد.

 

كليات ومعاهد دبلوم الزراعة 2020

ننشر من خلال موقع صباح مصر كليات ومعاهد الدبلوم الفني الزراعي لطلاب الدبلومات الفنية، للتقديم فى تنسيق 2020، وهذا بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2020، والحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة الحكومية والخاصة.

تنسيق الدبلومات الفنية

من المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية سواء الصناعي أو التجاري أو الفندقي والزارعي، حيث تتنوع الكليات التى تقبل أقسام الدبلوم الفني بنظام ثلاث أو خمس سنوات، وقد أعلنت وزارة التعليم عن نسبة 10% للقبول بين طلاب الدبلومات الفنية للعام الجامعي المقبل.

موقع بوابة الحكومة المصرية

عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية يستطيع طلاب الدبلوم الفني الزراعي، الصناعي، الفندقي، التجارى، تسجيل الرغبات (من هنــــــــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس وبعد ذلك يختار الشعبة والنظام ثلاث أو خمس سنوات، ثم يبدأ فى تسجيل الرغبات فى الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة المتنوعة التى تتناسب مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب فى الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

تنسيق ثانوي صناعي 2020| الكليات والمعاهد التى تقبل الدبلومات الفنية موقع التنسيق

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 27-5-2024 بمحافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون من شهر مايو بجميع محافظات مصر،…

38 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاثنين 27-5-2024

تعرض بوابتنا احدث أسعار الدولار في بنوك السودان، من خلال اليوم الاثنين 27 من شهر مايو…

55 دقيقة ago