اخبار التعليم

كتاباً دورياً من التعليم حول صرف مكافأة امتحانات النقل للعاملين بالمدارس

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اصدار كتاب دوري يحمل رقم 4 حول صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة ضمن القرار الوزاري الذي يحمل رقم 150 بتاريخ 30 من شهر مايو لعام 2005 .

 

واشار البيان الى بدء صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة بالتزامن مع القرار الوزاري الذي يحمل رقم 150بتاريخ 30 من شهر مايو لعام 2005 وذلك للعاملين بالمدارس من معلمين وكذلك إداريين وايضا عمال في مختلف المراحل الدراسية كما يتم الصرف للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية بعد الصرف للمعلمين والعاملين في المدارس .

ومن جانبة اوضح الكتاب الدوري ان عدم كفاية الاعتمادات المالية في العام الحالي اصبح عقبة امام صرف المكافأة المشار إليها لكل العاملين في المدارس، يتم الصرف لبعض المدارس في حدود الاعتمادات المالية الموجودة في الوقت الراهن، مع الاتزام بكافة مديريات التربية والتعليم من قبل مديري المديريات التعليمية ومسئولي الشؤون المالية ومسئولي الموارد البشرية، مع تنفيذ التعليمات الواردة في الكتاب الدوري .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

14 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم السبت 18-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم السبت الثامن عشر من شهر مايو، ومن…

ساعة واحدة ago