قرار بتعطيل الدراسة بجامعتي كفر الشيخ ومطروح غداً لسوء حالة الطقس

قرار بتعطيل الدراسة بجامعتي كفر الشيخ ومطروح غداً لسوء حالة الطقس
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=385433
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ قراراً بتعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق 25 من نوفمبر الجاري بجميع كليات ومعاهد الجامعة، بسبب ما تشهده البلاد من عدم استقرار الأحوال الجوية، مع استمرار المحاضرات اونلاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة.

 

كما أضاف عبد الرازق دسوقي أن هذا القرار لا يشمل القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعي، إلى جانب العاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، وما يحدده عمداء الكليات وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، حيث تم أخذ هذا قرار التعطيل الدراسي بالتنسيق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

فيما قرر اللواء خالد شعيب محتفظ مطروح تعطيل الدراسة بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، إلى جانب الجامعات والحضانات بسبب عدم استقرار حالة الجو وتوقعات سقوط الأمطار، منوهاً إلى منح الموظفات اللاتي لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة رسمية غداً.

كما شمل قرار التعطيل أيضاً جميع مدارس المحافظة ما بين “المرحلة الابتدائية، التعليم العام، التعليم الفني، الأزهري”، مع إعلان حالة الطوارئ وانعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية على مدار اليوم، لمواجهة أي تداعيات قد تنتج عن سقوط الأمطار.

اقرأ أيضا