قرارت هامة من التعليم بشأن مدارس سيتم

قرارت هامة من التعليم بشأن مدارس سيتم
قرارت هامة من التعليم بشأن مدارس سيتم
https://www.sba7egypt.com/?p=738094
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتحدث معكم بشأن القرارت من قبل التعليم لطلاب مدارس ستيم والتي يرغب في معرفتها منذ صدورها العديد من الطلاب وأولياء الأمور حول التعرف بخصوص اخر قرارت هامة من التعليم بشأن مدارس سيتم، لذلك طبقاً لما هو جديد ونعرضة عليكم دائما ونوضح أهم الأسئلة والمعلومات التي تدور في بال الجميع من خلال موقعنا بقسم اخبار التعليم موقع صباح مصر للتعرف على أهم الاخبار، والتي نستوفي معكم من خلال استكمال هذا الحديث للتعرف على قرارات مدارس ستيم.

معلومات عن مدارس ستيم للتعليم

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال بينا صحفياً رسمي على أهم اربع قرارت تم صدورها بشأن صندوق الدعم وتمويل المشروعات التعليمية خلال الساعات القليلة الماضية بأن مدارس سيتم وهي أحد المدارس المتفوقين، والتي يلتحق بها عدد كبير من الطلاب المتفوقة ولا تقبل الطالب الا بشروط معينة.

قرارت هامة من التعليم بشأن مدارس سيتم

لذلك نتعرف معكم من خلال السطور البارزة المقبلة أهم القرارات كما يلي.

_الموافقة على تمويل إنشاء مجمع مدارس للمرحلة الابتدائية والإعدادية بمنطقة الأحمدية  بأسوان، وذلك لتقليل وخفض معدل الكثافة الطلابية بالمحافظة.

_ وافق مجلس الإدارة على تمويل تكاليف تطبيق الدراسة الاستطلاعية والأساسية الخاصة، وذلك استكمالا لموافقة المجلس القومى للامتحانات والتقويم التربوى؛ لأهميتها القصوى لتقييم النظام التعليمى المصرى.

_الموافقة على تمويل أعمال الصيانة العاجلة لمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالعبور بمحافظة القليوبية؛ وذلك للمحافظة على المبنى كأصل من أصول الوزارة.

اقرأ أيضا 

موعد امتحانات الوزارة لشهر نوفمبر للصف الثانى الاعدادى 2023-2024