في امتحان الفلسفة والمنطق .. شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming تريند فيس بوك

في امتحان الفلسفة والمنطق .. شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming تريند فيس بوك
شاومينج على فيس بوك
https://www.sba7egypt.com/?p=487463
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحذيرات وزارة التربية والتعليم من القضاء على  صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming  الا ان بعض الصفحات تعود من جديد لتحمل نفس الاسم وتكون الأكثر بحثا على فيس بوك، بالتزامن مع زعمها نشر اسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية لطلاب اثانوية العامة.

 

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه

شاومينج بيغشش ثانويه عامه shawming

اعلنت صفحه شاومينج بيغشش ثانويه عامه التي تقوم بالنب ع الطلاب امتلاك الامتحانات على ان يتم نشره للطلاب من خلال جروب سري على واتس اب بعكس الحقيقه فضلا عن الدخول الى الجروب السري بدفع الاموال للشعبتين العلمي والأدبي للحصول على الامتحانات.

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على ان تلك الصفحات اعمل للنصب على الطلاب شكلا وموضوعا مؤكدا على سرية الامتحانات مع منع تسريبها والوصول إلى محتواها، وتكشف الوزارة محاولة اي طالب تسريب او نشر الامتحانات عبر الانترنت من داخل اللجان.

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 

وعن امتحان الفلسفة والمنطق  للشعبة الادبية واخبار تسريب الامتحان اكدت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم لـ«صباح مصر»، على عدم صحه الصور المتداولة وان تلك الأسئلة هي اسئلة قديمة وهي صور للنماذج التجريبة حيث يتم نشرها فور بدء الامتحان للزعم انها لامتحانات الأدبي .

ويؤدي 257 ألفا و145 طالبا وطالبة مسجلين لدى الشعبة الأدبية، الامتحانات هذا العام الدراسي في ظل اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية التي تعمل لتحافظ على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الإمتحانية.

إقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان العربي الثانوية العامة من قبل شاومينج بيغشش ثانويه عامه Telegram