فروع كلية الذكاء الاصطناعي في مصر 2021 والتنسيق الخاص بها

فروع كلية الذكاء الاصطناعي في مصر 2021 والتنسيق الخاص بها
كلية الذكاء الاصطناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=333830
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كلية الذكاء الاصطناعي في مصر من أهم وأبرز اسماء الكليات التي تردد اسمها مرات عديدة خلال الأيام القليلة الماضية، منذ إعلان  نتيجة الثانوية العامة 2020، وارتفاع حالات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن الكليات المرموقة والتي تضمن دراسة حديثة ومستقبل مضمون للطالب، وفور عرض اسم كلية الذكاء الاصطناعي أمام الطلاب وأولياء الأمور وزادت الرغبات في التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها.

 

 

لذا ننشر إليكم من خلال هذا المقال فروع كلية الذكاء الاصطناعي في مصر، والتنسيق الخاص بها للدخول والتعرف عليها لتحديد موقف الالتحاق بها من عدمه، وذلك قبل انطلاق التنسيق بأيام قليلة لكي يكون الطالب ملماً بكافة التفاصيل التي تؤهله لاختيار الكلية الأنسب إليه.

 

فروع كلية الذكاء الاصطناعي في مصر 2021

 

1- كلية الذكاء الاصطناعي جامعة كفر الشيخ .. ظهرت كلية الذكاء الاصطناعي للمرة الأولى في مصر العام الماضي 2019-2020، داخل جامعة كفر الشيخ والتي دخلت تنسيق الجامعات العام الجاري.

2- كلية الذكاء الاصطناعي جامعة جنوب الوادي .. اعتمدت جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور يوسف غرباوي انطلاق الدراسة بكلية الذكاء الاصطناعي العام الدراسي الجديد 2020-2021 بفرع الجامعة بالغردقة.

3- كلية الذكاء الاصطناعي جامعة مطروح .. انضمت أيضاً جامعة مطروح لقائمة الجامعات المصرية التي اعتمدت الدراسة بكلية الذكاء الاصطناعي العام الدراسي الجديد 2020-2021، بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات.

4- توجد اقسام متعددة للذكاء الاصطناعي في العديد من الجامعات المصرية داخل كلية الحاسبات والمعلومات، مثل جامعة القاهرة، جامعة الفيوم، جامعة عين شمس، جامعة بنها، جامعة حلوان، جامعة بني سويف.

 

تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي في مصر

 

تقبل كلية الذكاء الاصطناعي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة من مكاتب التنسيق بالحد الأدنى للقبول في كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى جامعات مصر،وتعمل بنظام الساعات المعتمدة مثل الكليات والجامعات الحديثة.

 

اقرأ المزيد

إليكم مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2021 والأوراق المطلوبة ورابط التقديم