فتح باب تقديم المدن الجامعية بجامعة طنطا إلكترونيا اليوم

فتح باب تقديم المدن الجامعية بجامعة طنطا إلكترونيا اليوم
جامعة طنطا
https://www.sba7egypt.com/?p=357340
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد جامعة طنطا لفتح باب تقديم المدن الجامعية بالجامعة انطلاقا من اليوم السبت الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك عبر موقع الزهراء الالكتروني المخصص لاستقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية بالجامعات الحكومية المصرية.

 

مبارك يكشف موعد تقديم المدن الجامعية المرحلة الأولى

 

ومن جانبه كشف الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عن بدء استقبال طلبات الطلاب في الالتحاق بالمدن الجامعية سواء للطلاب المستجدين أو القدامى، وذلك للمرحلة الأولى التي يقرر انطلاقها اعتباراً من اليوم السبت وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري.

 

 

وأوضح “مبارك” أنه يتوجب على الطلاب سحب ملفات التقديم من مقر مكتب تنسيق القبول بالمدن الجامعية سواء للطلاب أو الطالبات بسبرباي، بعد التقديم على الموقع الإلكتروني من هنا في الفترة المعلن عنها في الاعلى، وإحضار ما يثبت أن الطالب قدم طلبا عبر موقع الانترنت خلال فترة التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية وطباعته وارفاقه عند التقديم، مشددا على ضرورة مراعاة البعد الجغرافي للطلاب، حيث يتوحب تسكين الطلاب الذين يأتون من المناطق النائية، مثل: أسوان والأقصر وسوهاج ثم الأقرب فالأقرب.

 

 

شروط القبول بالمدن الجامعية جامعة طنطا 2021

 

  • يجب أن يكون الطالب مقيداً انتظام في واحدة من كليات الجامعة.
  • يمتنع أن يكون الطالب من مدينة طنطا أو المراكز المجاورة التي لا تستدعي السكن بالمدن الجامعية.
  • تنزه الطالب عن أي شبهه فلا يكون قد صدر ضده أي عقوبة تأديبية، أو حرمان من الإقامة بالمدن في العام السابق.

 

اقرأ أيضاً

موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة طنطا 2021 – رابط وموعد التسجيل الالكتروني للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة طنطا

لينك معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية