فتح باب التقدم على وظائف المعلمين الجدد في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية

فتح باب التقدم  على وظائف المعلمين الجدد في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية
التقديم على الوظائف
https://www.sba7egypt.com/?p=139334
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم بيان لها تعلن عن حاجتها الى معلمين جدد في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح.

 

بينما فتحت الوزارة باب التقدم إلكترونيا من خلال الرابط التالي http://tawzef.emis.gov.eg/ او اضغط هنا للتقدم للوظائف الشاغرة التي اعلنت عنها في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح وتقدم الوزارة شروط و اوراق التقدم من هنا .

في حين تعمل إدارة مدرسة الضبعة النووية على استقبال دفعة جديدة من طلاب الشهادة الإعدادية وذلك استعدادا للعام الدراسى 2018 – 2019 .

على ان تكون الشروط الاساسية التي يجب توافرها فى الطلاب المتقدمين ان يكوم مصرى الجنسية وان يكون حاصل على شهادة إتمام التعليم الأساسى “الشهادة الاعدادية” لنفس عام التقديم في المدرسة كما يحصد الطالب بالمواد الدراسية نسبة اكثر من 90% وخاصة في مواد اللغة الإنجليزية ومادة العلوم ،و مادة الرياضيات بالاضافة الى ان يكون المتقدم من الطلاب على دراية جيدة بالتعامل مع الحاسب الآلى واجتياز المتقدم الاختبارات ومنها الطبية وكذلك العلمية، وكشف الهيئة والمقابلات الشخصية.