اخبار التعليم

غلق باب تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2020 الصناعي والتجاري والزراعي غداً

غلق باب تسجيل رغبات الدبلومات الفنية الصناعي والتجاري والزراعي غداً، وهذا بعد أن تم فتح باب التنسيق أمام جميع الشعب والأنظمة ثلاث وخمس سنوات.

 

تسجيل رغبات الدبلومات الفنية

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق التنسيق لطلاب الدبلوم الفني الثانوي، الصناعي والتجاري والزراعي نظام ثلاث وخمس سنوات.

حيث أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه من المقرر غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع الشعب والأنظمة غداً الثلاثاء.

حيث من المقرر أن تقوم اللجنة العليا للتنسيق بفرز رغبات طلاب الشهادات الفنية جميع الشعب والأنظمة، وهذا بعد أن تم فتح باب التنسيق أمام جميع الطلاب للتسجيل.

بوابة الحكومة المصرية الرسمية

هذا وسوف تقوم اللجنة بفرز الرغبات لتوزيعها علي الجامعات والكليات المختلفة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

حيث تم مد فترة التسجيل أمام طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والصناعي والزراعي، وهذا سواء نظام ثلاث أو خمس سنوات، كما تم اتاحة الفرصة لطلاب الدبلوم بعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني.

هذا وقد سجل عدد 165 ألف طالب وطالبة من طلاب الدبلوم الفني سواء الصناعي أو الزراعي أو التجاري، علي موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نموذج إجابة قطعة النحو امتحان عربي تالتة إعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة قطعة النحو الواردة في امتحان مادة…

10 دقائق ago

العظمى 34 درجة وطقس حار علي الإسكندرية غدا الأحد

ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية غدا الأحد في ظل موجة الطقس شديد…

30 دقيقة ago