عميد كلية الهندسة بحلوان: اعتماد جدول امتحانات الترم الأول 2021 خلال ساعات وتعقد حضوريا

عميد كلية الهندسة بحلوان: اعتماد جدول امتحانات الترم الأول 2021 خلال ساعات وتعقد حضوريا
كلية الهندسة جامعة حلوان
https://www.sba7egypt.com/?p=404921
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال الدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة بجامعة حلوان، إنه يتم استقبال اقتراحات الطلاب على جدول امتحانات الترم الأول 2021 في تلك اللحظات، على أن يتم اعتماد جدول المواعيد النهائية وإعلانها للطلاب خلال الساعات القادمة، والتي يتم الوقوف عليها نهائياً بالتنسيق بين الطلاب وأساتذة الكلية.

 

آلية عقد امتحانات كلية الهندسة جامعة حلوان

وأوضح عميد كلية الهندسة بجامعة حلوان، أنه يقرر عقد امتحانات الترم الأول 2020-2021 بنظام الحضور المباشر، مع مراعاة تطبيق كل التعليمات والارشادات الوقائية، لحماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خطر عدوى فيروس كورونا المنتشر بعنف في موجته الثانية.

ورجح “الجارحي” أن يكون موعد انطلاق الامتحانات اعتباراً من يوم 10 يناير المقبل، مشيراً إلى أن هنا إجازات رسمية تتخلل أيام الامتحانات، والتي تصادف العديد من المناسبات الدينية والوطنية للأخوة المسيحيين والشعب المصري كافة.

 

نظام الدراسة بهندسة حلوان 2021

وكشف عميد كلية هندسة حلوان، أن الكلية تسير بنظام التعليم الهجين منذ أول يوم دراسة في الترم الاول من العام الجاري 2020-2021، موضحاً أن هناك التزام تام وانتظام في الدراسة بجميع اقسام الكلية، قائلاً إن الدراسة تمت بنظام الاون لاين خلال الـ3 أيام الماضية، لكي يتم تعقيم وتطهير المدرجات والقاعات.

 

ومن الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2020-2021، بدأ منذ يوم 17 أكتوبر الماضي، بنظام التعليم الهجين الذي يضم الحضور يومين او ثلاثة بمقر الكلية، واستكمال الدراسة باقي ايام الاسبوع من المنزل، عن طريق المنصات الالكترونية التي يتواصل منها خلالها أعضاء هيئة التدريس لإتمام المناهج الدراسية للطلاب.

 

اقرأ أيضاً

معرفة موعد امتحانات جامعة الأزهر 2021 الرسمي جميع الكليات بالقاهرة والاقاليم