عاجل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2021 برقم الجلوس يوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي

عاجل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2021 برقم الجلوس يوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي
https://www.sba7egypt.com/?p=496439
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

نتيجة الثانوية العامة ستكون قريباً عبر موقع وزارة التربية والتعليم،وذلك بعد الانتهاء من كافة الامتحانات الخاصة بها ،حيث ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الامور نتيجة الامتحانات هذا العام في وسط وحيرة وتوتر ،وخاصة هذا العام تأتي الامتحانات شديدة الصعوبة البالغة،ونتابع معكم من موقع صباح مصر موعد صدور نتيجة الثانوية العامة 2021.

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة

قال وزير التربية والتعليم طارق شوقي ، إن نتائج الشهادة الثانوية ستصدر في 18 أغسطس 2021 ، وقد يتم تأجيلها لبضعة أيام أخرى ، بحسب التنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي ووضع جميع ضوابط التنسيق مكاتب على مستوى الجمهورية،

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن شكوك الطلاب وأهاليهم بشأن عملية تصحيح الامتحانات مفزعة ، حيث لا يوجد تدخل من العناصر البشرية في عملية المعالجة والمراقبة ، ويتم التصحيح على اكمل وجه مركزيًا تحت إدارة السلطات السيادية.

أوضح الوزير ايضا  أن عملية استلام السجلات وتسجيلها إلكترونيًا تتم في مواقع مراقبة على مدار 24 ساعة في اليوم ، فلا داعي للقلق  ويحصل على كل طالب الحصول على أكمل أنهم يستحقون.

 تصحيح امتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه على الرغم من الشكوى من صعوبة الامتحان باستخدام نظام بابل شيت ، إلا أن مؤشرات المادة التي تم تصحيحها تشير إلى أن معدلات النجاح جيدة للغاية ، وأن الطلاب قد استوعبوا بالكامل الحديث. النظام.

وهكذا ، نحن في منتصف أغسطس مع نتيجة المدرسة الثانوية ، لإغلاق باب عام دراسي كامل قام خلاله كل فرد في نظام التعليم بتنفيذ تعزيز لتنفيذه ، ولا سيما الترويج من خلال الاستمرار في مكافحة وباء عدوى كورونا. الذي يباشر بالانتشار في كل دول العالم.