عاجل قرار تعطيل الدراسة غدًا في هذه المحافظة 1/1/ 2022 لسوء الاحوال الجوية

عاجل قرار تعطيل الدراسة غدًا في هذه المحافظة 1/1/ 2022 لسوء الاحوال الجوية
تعطيل الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=524372
الكاتب الحسين جلال
موقع صباح مصر
الكاتب الحسين جلال

عاجل تعطيل الدراسة غدا في هذه المحافظة، ونظراً لسوء الطقس في خلال هذا الساعات من أمطار غزيرة قد قرر اللواء محمد الشريف محافظ مدينة الاسكندرية أنه سيتم غلق جميع المدارس والمعاهد الأزهرية وغيرها، نظراً للأمطار الغزيرة ورعود مما قد يتسبب في أخطار كبيرة علي جميع الطلاب لذلك فقد صدر القرار من المركز الإعلامي قرار اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية.

عاجل تعطيل الدراسة غدا في الأسكندرية

فقد علمت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس التي من المفترض أن تكون متوقعة  لليوم التالي، إذا لم تحدث أي ظروف قد تخل بما هو متوقع أنه سيكون هناك أمطار غزيرة، وقد تكون متوسطة في بعض المحافظات، ذلك في إطار حماية الطلاب والحفاظ على صحتهم فقد تقرر غلق كافة المدارس، وتعطيل الدراسة غداً الموافق السبت 1/1/2022 في محافظة.الاسكندرية ومعظم محافظات الجمهورية في إطار الاجراءات الوقائية للطلاب.

اضطراب حالة الطقس غدًا في محافظات مصر

ويستسبب سوء حالة الطقس من حيث نزول أمطار غزيرة او انخفاض درجة الحرارة عامل رئيسي في تعطيل الدراسة، خصوصاً كما أنه سيكون هناك نسبة رطوبة عالية  في محافظات الوجه البحري  كما أنه ستكون  نسبة الرطوبة علي محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% لدرجة العظمى، وبينما 30% للصغرى، كما في  السواحل الشمالية فستكون الرطوبة  90 للدرجة العظمى وأيضاً 50 للصغرى. أما في شمال الصعيد ستصل نسبها إلى 40 للعظمى، و25 للصغرى، لكنها ستكون النسبة في جنوب الصعيد 30 للعظمى، و15أيضاً  للصغرى.